الأحد، 30 يونيو 2013

القبض على المطلوبين بقضية الاعتداء على فتاة "طيبة الاسم"

ضُبطوا في مركز "كرا" وأحيلوا لشرطة العقيق للتحقيق معهم



محمد الزهراني- سبق- الباحة:

ألقت الجهات الأمنية بالباحة ممثلةً في شرطة محافظة العقيق، القبض على ثلاثة أشخاص سعوديين، وذلك إثر قضية الاعتداء على فتاة بمتنزَّه "طيبة الاسم" مؤخراً، والتي استنجدت بدورها بالمارة، فأصيب شخص أراد أن ينقذها بطعنة سكين.



أكد ذلك مساعد الناطق الرسمي لشرطة منطقة الباحة المقدم بندر بن عبد الرحمن بن عبد الهادي، والذي بيَّن أنه تم البحث والتحري من قبل الجهات المعنية عن الأشخاص والمركبة المطلوبة، حتى تم القبض عليهم -وهم ثلاثة مواطنين الأول المواطن م. م يبلغ من العمر 27 عاماً، والثاني ع. ح يبلغ من العمر 25 عاماً، والثالث ق. م يبلغ من العمر 27 عاماً- وذلك بمركز "كرا" بمحافظة العقيق، وذلك في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل من يوم الجمعة الماضي، وذلك بفضل من الله ثم بتوجيهات ومتابعة مدير شرطة منطقة الباحة العميد مسفر بن سفير الخثعمي.



ولفت النظر إلى أنه تم إحالة المذكورين لشرطة محافظة العقيق؛ للتحقيق معهم، واعترفوا مبدئياً بوجودهم في المتنزَّه والمشاجرة مع الفتيات، كما أودِعَ المذكورون بالتوقيف، ولا يزال التحقيق جارياً معهم.



يُذكر أن "سبق" قد انفردت بموضوع الفتاة التي تم الاعتداء عليها في متنزَّه "طيبة الاسم"، والتي استنجدت بالمارة، فأصيب شخص أراد أن ينقذها بطعنة سكين، انتقل على إثرها إلى مستشفى العقيق وكانت حالته مستقرة.





via منتديات تغاريد http://vb.tgareed.com/t383930/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق