الأحد، 30 يونيو 2013

برودكاست محششين 2014 , برودكاست استهبال 2014 , برودكاست بى بى 2014

لبنانية وسودانية قدموا على وظيفة سكرتيرة

قال لهم المدير : أنا مايهمني الجمال !! أهم شيء عندي الثقافة فسأل اللبنانية : ماهي بلد المليون شهيد ؟ قالت الجزائر

وسأل السودانية : قوليلي أسامي المليون شهيد !!!







------------------------









دكتور شغل للمجانين شريط طقاقات رقصو كلهم ما عدا واحداستانس الدكتور قال اكيد هذا العاقل فيهم !قاله ليش حبيبي ما رقصت؟قال انا العروووووسه





via منتديات تغاريد http://vb.tgareed.com/t383975/

هناك تعليق واحد:

  1. تحية للجميع
    اسمي مايكل رايان من هيوستن تكساس الولايات المتحدة الأمريكية، وأنا هنا للإدلاء بشهادتي كيف حصلت على قرض بلدي من أسقف إيليا قروض القروض بعد تطبيق عدة مرات من مختلف المقرضين القرض. كنت في حاجة إلى قرض عاجل لبدء الأعمال التجارية وتطبيقها من مختلف المقرضين القروض الذين وعدوا للمساعدة ولكنهم لم يعطوني القرض.وبالتالي صديق لي أعرض لي المطران إيليا الذي وعد لمساعدتي بل فعل كما وعد دون أي شكل من أشكال التأخير. أنا لم أفكر لا يزال هناك مقرضين لاوا موثوق بها حتى التقيت المطران إيليا، الذين ساعدوا في الواقع مع القرض وغيرت أعتقد بلدي. أنا لا أعرف إذا كنت في أي وسيلة في حاجة إلى قرض حقيقي وعاجل، لا تتردد في الاتصال المطران إيليا عبر شركتهم البريد الإلكتروني: bishopelijahloanfirm002@hotmail.com
    أو ال واتساب: 2349035555247+

    بلدي مايكل ريان

    ردحذف