الأحد، 30 يونيو 2013

رواية ذقت الألم من صغري - رعب

السلام عليكم ......

هذي اول رواية اكتبها في هذي المنتدى .. نبذة صغيرة عن الرواية :

الرواية : ذقت الالم من صغري

الفئة : دراما ، حزينة ، فلم هندي شوي - رعب

قصة الرواية : بنت صغيرة مرت ابوها عذبتها و ذوقتها الفقر من صغرها بس فوق الفقر صارت تكلم العالم الخافي !! مابي اعطيكم القصة كلها علشان تتشوقون .

اللغة : عربية - خليجية

التاليف : من تاليفي و القصة مو حقيقية و اسامي الشخصيات ما قصد احد .

**مكان هذي القصة في اوروبا بس انا خليت اسماء القصة عربية اسهل لكم**

نبدء القصة على بركة الله



*****************

الفصل الاول

انا بنت عمري 7 سنوات و اسمي مريم ، امي ماتت في حادث قبل 3 سنوات بس و انا احين اعيش مع ابوي ابراهيم و مرت ابوي امنة ، انا كان عبالي ان مرت الابو طيبة بس ... لاسف كانت دايما تبي تتخلص مني كانت وايد دليعه و ابوي يحبها اكثر مني ، بس عادي كنت متعايشة مع الوضع ، ماعندي خوات او اخوان ، مرت ابوي حامل صبي ، اليوم بيسافر ابوي في الليل بيروح لمدة اسبوعين موتمر في اليابان كانت مرت ابوي ديما تسوي روحها مهتمة فيني ، و في الليل ودت ابوي المطار و ودعت ابوي و جذي الساعة 12 في الليل كانت طيارة ابوي فرحت اسلم عليه و نفس الشيء مرت ابوي .

الساعة وحدة في المطر الغزير قلت حق مرت ابوي وين بنروح ؟



يتبع





via منتديات تغاريد http://vb.tgareed.com/t383926/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق