الثلاثاء، 2 يوليو 2013

مشكلة في شحن شريحة البيانات

السلام عليكم





انا انتها النت عندي في شريحة البيانات ومعي بطاقة 10G ابي اشحنها







ما هي طريقة الشحن



انا جربت اشحن بطرق التاليه



10G XXXX



XX = رقم البطاقه



وجربت



C10G XXX YYY



XXX = رقم البطاقه



YYY = الهويه



وجربت



C10G YYY XXX



XXX = رقم البطاقه



YYY = الهويه





ارسل الرسايل كلها على 1100



وما نفع معي ؟؟؟ لماذا ما تفعلت ؟؟ وماهي طريقة الصحيحه للشحن ؟؟؟







ضروري ارجوا رد الدعم





via منتديات تغاريد http://vb.tgareed.com/t384614/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق