السلام عليكم
انا انتها النت عندي في شريحة البيانات ومعي بطاقة 10G ابي اشحنها
ما هي طريقة الشحن
انا جربت اشحن بطرق التاليه
10G XXXX
XX = رقم البطاقه
وجربت
C10G XXX YYY
XXX = رقم البطاقه
YYY = الهويه
وجربت
C10G YYY XXX
XXX = رقم البطاقه
YYY = الهويه
ارسل الرسايل كلها على 1100
وما نفع معي ؟؟؟ لماذا ما تفعلت ؟؟ وماهي طريقة الصحيحه للشحن ؟؟؟
ضروري ارجوا رد الدعم
انا انتها النت عندي في شريحة البيانات ومعي بطاقة 10G ابي اشحنها
ما هي طريقة الشحن
انا جربت اشحن بطرق التاليه
10G XXXX
XX = رقم البطاقه
وجربت
C10G XXX YYY
XXX = رقم البطاقه
YYY = الهويه
وجربت
C10G YYY XXX
XXX = رقم البطاقه
YYY = الهويه
ارسل الرسايل كلها على 1100
وما نفع معي ؟؟؟ لماذا ما تفعلت ؟؟ وماهي طريقة الصحيحه للشحن ؟؟؟
ضروري ارجوا رد الدعم
via منتديات تغاريد http://vb.tgareed.com/t384614/
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق