الأربعاء، 31 يوليو 2013

رواية تلاقينا صدفه والابو واحد

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتبه ( ^_^ ورده من ذهب ^_^ )

هنا اضع روايتي الاولى بعنوان : تلاقينا صدفة والابو واحد واتمنى تنال اعجابكم .

واشكر صديقتي كلوشه ساعدتني على كاتبه الرواية .

واشكر صديقاتي: منون ونادجو و جهونه ولولو و رورو على تشجيعهم .









البارت اﻻ‌ول:

في الرياض :

كالعاده المغرب بشاير جالسه مع اختها غاده يتفرجون ....

*غاده: اووف طفش ابغى اطلع والله مو حاله الجدران نفسها ملت مني. ^^حزنت عليها هههههههه~_^

*بشاير طالعت فيها وطنشتها وكملت تتفرج مو رايقه لحنتها .

غاده: بيشو وش رايك نطلع صحارى ابغى اللعب واستانس اغير جو شوي يعني بليييييز .

بشاير: طيب خلاص روحي اتصلي ع جواهر وقولي لها وشوفي ايش تقول إذا وافقت نطلع .

غاده: طيب .

راحت غاده تتصل ع جواهر : سﻼ‌م جوجووو ياحبي لك بس من زمان احبك انا .

جواهر : هﻼ‌ وعليكم السﻼ‌م وبلاش تسحب اختصري ايش وراك ادري مو لله هالحب .^ قصفت جبهتها مسكينه هههههه^

غاده: ههههه إيه صح جوجو احمم احمم .

جواهر: لبيه .

غاده: نبغى لصحارى انا وبشاير .

جواهر: طيب وانتبهوا لنفسكم اوكي .

غاده: ان شاء الله تامرين امر شي ثاني بعد .

جواهر:لا خلاص يالله مع السلامه

انتهت المكالمه وراحت غاده عند بشاير ...

غاده: بيييش يله قومي تجهزي عشان نطلع .

بشاير: طيب .

راحوا تجهزوا وبعدها جاء السواق وراحوا لصحارى مول





////نروح لـ جده :

نانا: ي ناس طفشش ملل زهق ايش بعد يعبر عن إللي جواتي بس .

سمر: طيب روحي اتصلي ع بنات خالتي وخليهم يجون ونوسع صدو بعض .

نانا: نسيتي ان بنات خالتي راحوا عند بنات عمهم .

سمر: اييه صح وربي نسيت سوري مخي ملخبط هههههه .

نانا: تضحكين انتي وياوجهك ..اممممممم معقوله احنا ماعندنا اعمام او عمات .

سمر: والله مااعرف علمي علمك .

نانا: وربي اشتقت ﻻ‌بوي كثيييييير كثيييير .

سمر: الله يرحمه يارب ويسكنه فسيح جناته .

بهالحظه دخل عليهم سامي : ي حرام تحزنون مع فيساتكم تعبر عن الطفش والله هههههههههه لاخلاص لاتبكوون لاتبكوون انا بتكرم واطلعكم .

سمر: اوما ما اصدق بروح اشوف الشمس اقصد القمر من فين طالع ^^يتمسخر عليه هههههه .

سامي:تتمسخر ترا اهون الحين ولا اشلون .

نانا: لالالالاإاإ برووح بروح خمس دقايق بس واكون جاهزه .

.................................................. .................

في المول بشاير تتمشى مع غاده بعد ماخلصت لعب ....

غاده وجهت نظرها لأرض وقالت : بشاير .

بشايرطالعت لها : هﻼ‌ .

غاده: مو تﻼ‌حظين بابا وماما لهم حوالي سنه ولسه مارجعوا .

بشاير سكتت ماتعرف وش تقول لها حبت تغير الموضوع وقالت : تعالي ندخل هذا المحل ونشوف ايش فيه يالله.

غاده حست ان بعد ماابوها وامها غابوا عن البيت وبشاير حالته غير عن اول : طيب يالله.

ورجعوا البيت الساعه 11 وشافت بنات خاﻻ‌تها وخالتها واخوالها متجمعين فما حبت تجلس معاهم قالت تسلم وتطلع احسن .

بشاير: السﻼ‌م عليكم.

الكل: وعليكم السﻼ‌م .

لمى: ماشاء الله تروحون لصحارى وماتقولين لنا .

بشاير ابتسمت وطلعت من عندهم وراحت غرفة خالتها ونامت ماتبغى تسولف مع احد .

حنين: جواهر اختك الى متى بتجلس ع هاذي الحاله بتذبح عمرها ترا حتى متغير وجهها ونحفانه شكلها يكسر الخاطر ياقلبي عليها .

جواهر: والله مدري بس انا اظن لسه انها مصدومه وتبتعد عن الكل عشان ماتسمع شي عن ابوي وامي وترجع تتذكرهم .

حنين: امك وابوكي لهم سنه معقوله لسه مصدومه .

جواهر: والله مدري ودي اعرف وش فيها بس مافي مو راضيه تتكلم .

لمى : اذا جات اميره بنحاول نغير عليها ونطلع من جوها يارب تطلع وحشتني بيشو الاولى والله .



ام تركي: وزواج خالها بيغير عليها شوي ان شاء الله .

جواهر: ان شاء الله الله يسمع منك يارب .

.................................................. ................

اعرفكم بالشخصيات المهمه^^ بدري صح ادري هههههههه المهم بعرفكم بالمهمه بس والباقي تعرفهوم مع اﻻ‌حداث:

بنات محمد :

جواهر: اكبر وحده عمرها 24 في الجامعه ادارة اعمال حنونه مره ع خواتها بعد وفاة ابوها وامها .

بشاير: اولى ثنوي عمرها 16 هاديه وتحب تزعج جواهر وزاد هدوئها بعد وفاة امها وابوها .

غاده: ثاني ابتدائي عمرها 8 سنوات دايم مع اﻻ‌وﻻ‌د واللي يشوف حركاتها وتصرفاتها يقول ولد .

رجع الكل لبيته ولمى مارجعت البيت تبغى تجلس مع بشاير .....

الساعه 6:30 قامت بشاير من النوم وتوضت وصلت وراحت الصاله شافت لمى استغربت بس جلست بهدوء وتقرا رسايل البنات وتقلب بفونها .

لمى ودها تتكلم مع بشاير تنتظرها تتكلم عشان تاخذ وتعطي معاها .. واخيران بشاير تكلمت ...

بشاير: لممو غريبه ليش جالسه هنا مارجعتي البيت مو من عوايدك لك فترة .

لمى الحمد لله تكلمت : ﻻ‌ حبيت اجلس معاكي من زمان عنك وتعرفين اشتقت لك كثر ولسولفك .

بشاير: اي والله حتى انا اشتقت لك كثيييييير .اجل يله نعوض اﻻ‌يام اللي راحت وحنا بعيدين عن بعض .

لمى مره فرحت ان بشاير بدت تتكلم : وش رايك اتصل ع ريم تجي اكييد صاحيه ونخلي اليوم يوم جنوني ههههههههههههههه .

بشاير : طيب يالله كلميها وحني عليها تجي.

لمى كلمت ريم وبعد حنه وافقت تجي وبالغصب صحيت اساسا.

لمى :خﻼ‌ص بتجي .

بشاير: حلو انتي تبغي تنامين؟؟!.

لمى: ﻻ‌ اصﻼ‌ نمت معاكي وقمت وانتي لسه نايمه .

بشاير: هههههههههههههههه هذا نوم بالله اجل امشي بس .

لمى ابتسمت لبشاير : يله نسوي فطور.

بشاير: يله اجل .

راحوا يسون فطور وضحك ووناسه ولمى مو مصدقه تحسها في حلم بشاير كانت ماتتكلم وﻻ‌ شي والحين بدت تتكلم وتسولف .

نروح لـ جده :

سمر: اخخخخخخ مكسره ابغى انام ويي وييي عظامي لا حشى احسني شيبت هههههههههههه .

نانا: وربي احلى يوم في حياتي واستانست فيه .

سمر: من جد الله ﻻ‌ يحرمنا من سامي يارب .

نانا: امييين يارب .

سمر:حدييي مستانسه اليوم العشا البنات بيجون عندنا .

نانا: ونااااسه وووووووما الفللله والله .

سمر: من جد .

نانا: يله بنام تمسين ع خير هههه.

سمر: اووف طيب نامي ﻻ‌اشوف وجهك يالله .

نانا: هههه احسن وﻻ‌ انا بشوف وجهك اساسا ههههههههههههه .

.................................................. ............

في الرياض :

البنات يفطرون...........

بشاير: بنات وش رايكم نطلع نغسل الحوش ومنها نوسع صدورنا ونستهبل هههههههههه.

ريم: يله يله اجل تحمست معك ههههههههه .

لمى: معااااااكم.

طلعوا البنات يغسلون الحوش ويستهبلون ولمى و ريم فرحانين مره عشان بشاير تغيرت ردت ضحكتها وسوالفها .. ورتبوا البيت وناموا بعد ماصلوا ظهر من التعب .

.................................................. .......................

لمياء وحنين و راوية وجواهر واميره يصحون بشاير ولمى وريم

جواهر: بسم الله هذوﻻ‌ وش فيهم مايقومون.

اميره تصارخ : بناااااات انا جييت قوموا انا جيييت شوفوني .

حنين: ههههههههههههه لا تحاولي مافي امل ولاهم شايفينك حتى .

جواهر راحت عند خالتها: خاله ختومي متى البنات ناموا .

ختومي : والله مدري بس انا طالعه للدوام شفتهم يغسلون الحوش.

جواهر: جد احلللللفي وبشاير معاهم .

ختومي: ايوه وانا استغربت حتى تضحك معاهم وقالوا هيه قالت لهم يله نغسل الحوش.

جواهر لسه مصدومه وفرحانه في نفس الوقت : الحمد لله بدت تتكلم مع البنات وطلعت عن جوها .

ام تركي(ليلى): الحمد لله .

جواهر رجعت وقالت للبنات وكانوا فرحانين ^^وبشاير مسويه نفسها نايمه وسمعت كﻼ‌مهم ماكانت مصدقه ان البنات مهتمين لها وفجاءه تذكرت زواج ولد عمتها وبسرعه قامت وصحت لمى ولمياء وقاموا.....

جواهر: وجع وش فيك انهبلتي .

بشاير: يوجعكي وخري زين و نسيت اليوم زواج صالح اخو خالد .

جواهر: اييوه صصح نسيت اجل يله نتجهز وانتم ي بنات تروحون معانا.

حنين: والله فكره نغير جو وش رايكم بنات .

الكل: اكيييد ونشوف خالد .

بشاير: اسكتوا ﻻ‌ احد يسمعكم .

لمى: هههههههههههههه اول يله نقوم نصلي .

بشاير راحت عن خالتها: خالتي تكفين انا والبنات بنروح زواج ولد عمتي .

ام تركي (ليلى): والبنات وش دخلهم يروحون .

ختومي: خليهم يروحون مع بعض واحنا نرتاح من ازعاجهم وطلباتهم .

ام اياد(فاطمه): اي والله وانا ابغى ارتاح .

بشاير: ايه صح خاله فاطمه وين اياد وتسنيم .

ام اياد(فاطمه): اياد مع ابوه وتسنيم نايمه ي قلبي عليها .

بشاير: ربي يحفظهم لكم يارب و يله رايحه اتجهز انا .

وطلعت وقالت للبنات ان امهاتهم وافقوا وفروحو طبعآ . صلوا وتجهزوا

بشاير وجواهر وريم لبسوا فستان لونه وردي وفيه حزام اسود قصير تحت الركبه .

لمى فستانها اسود ماسك ع جسمها قصير فوق الركبه .

لمياء نفس فستان لمى بس لونه احمر .

حنين فستانها طويل واكمامه طويله بس مو مرا لونه تيفاني وساعه ذهبي واسسوات ذهبيه .

راوية فستانها لونه ازرق وطويل .

فساتينهم عاديه خلوا شعرهم مفتوح وإللي مسيحه وإللي لف اطرافه اما الميك أب أكتفوا بـ كحل ومسكره وبلشر وروج .. طلعوا مرره حلوين ونعومين .

البارت الثاني رح نعرف :

وش بيصير للبنات في الزواج .

بشاير بتتعرف ع بنت وتتعلق فيها مره ومين تكون هذي البنت .





انتظر ردودكم وحمسوني عشان انزل البارت الثاني ~_^





via منتديات تغاريد http://vb.tgareed.com/t389116/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق