الاثنين، 24 أغسطس 2015

طريقة معرفة ال IP الخاص بالمستخدم حتى لو مع VPN

السلام عليكم

لاحظت وجود موقع يقوم بتحديد الأيبي الحقيقي الخاص بالجهاز حتى لو كنت تستخدم VPN (أنا عن نفسي استخدم TorGuard)

توقعت أن امكانية الكشف فقط للبروكسي من النوع السيء حيث يرسل header من نوع X-Forwarded-For

والأمر حسبما فهمت يتعلق بالاعدادات الأولية للمتصفح سواءً كان كروم أو فيرفوكس، ويطرح طريقة تغيير الاعدادات الداخلية للمحافظة على الخصوصية

الموقغ:
https://ipleak.net/

الخصائص المعنية والتي تقوم بتسريب عنوان ال ip:

  • webrtc leaks:WebRTC implement STUN (Session Traversal Utilities for Nat), a protocol that allows to discover the public IP address
  • dns leaks:In this context, with "DNS leak" we mean an unencrypted DNS query sent by your system OUTSIDE the established VPN tunnel


أنا حتى الآن غير متأكد من المعلومة 100%، لمن لديه VPN ، هل تستطيع أن تتأكد لي من صحة المعلومة؟، هل هذا الأمر له دخل بنوع أو قوة ال VPN ، أم أنها اعدادات المتصفح فقط؟


طريقة معرفة ال IP الخاص بالمستخدم حتى لو مع VPN

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق