الثلاثاء، 27 يونيو 2017

فورد برونكو التجريبية تشارك في فيلم ذا روك الجديد

لا تتوقعوا أن تكون فورد برونكو الجديدة قريبة في الشكل بأي صورة من الموديل التجريبي الذي قدم في 2004 وتواجد السيارات في أفلام هوليوود ليس شيئا جديدا ، فلدينا مع سبايدرمان أودي A8 وفي ترانزفورمرز شيفروليه كامارو وأستون مارتن في أفلام جيمس بوند ولكن هنا وبعد مرور 13 عاما على تقديم فورد برونكو التجريبية، ستظهر لأول مرة في السينما في فيلم Rampage بطولة دواين 'ذا روك' جونسون، وهو فيلم أكشن يعتمد على لعبة تحمل نفس الاسم.

وتظهر صورة هنا لفورد برونكو التجريبية مع البطل ذا روك الذي سيكون بمثابة النجم الرئيسي في الفيلم ومعه النجمة ناومي هاريس ولعله ليس من قبيل المصادفة أن روك عمل كسفير لفورد وشارك في إطلاق فورد موستانج 2018، لذلك فهناك فرص أنه سوف يكون أيضا مشاركا في دعم تقديم برونكو الجديدة كليا. ولكن مسئولون في فورد أكدوا أن السيارة في الفيلم لا تمثل برونكو المستقبل .

وقد تم طرح فورد برونكو التجريبية لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات عام 2004، وقد تم تزويدها بمحرك ديزل سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني وناقل حركة يدوي بست سرعات. ولم يدخل هذا الموديل الإنتاج، ولكن من المتوقع أن تطلق برونكو الجديدة كليا في عام 2020 بعد تقديم بيك اب رينجر الجديدة.



فورد برونكو التجريبية تشارك في فيلم ذا روك الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق