الثلاثاء، 28 يوليو 2015

نقل وتخزين أثاث مع الفك والتركيب 0558651827

:
  • لديه عدد مشاركات:
  • عدد متابعيه:
  • قوة ترشيحه:

نقل وتخزين أثاث مع الفك والتركيب 0558651827


شركة اماكن السعودية 0558651827 لنقل وتخزين الأثاث
نقل وتخزين الأثاثمع الفك و التركيب
شركة أماكن لنقل وتغليف الأثاث داخل السعودية نحن من أوائل شركات نقل الاثاث في السعودية لدينا خبرة متطورة في خدمات نقل الأثاث السكنى والتجاري والفندقي بكل عناية ومهنية لعملائنا الكرام بالاعتماد على تكنولوجيا النقل من الباب إلى الباب باستخدام أحدث الآليات في النقل لضمان أمان خدمة النقل في اقل وقت واقل تكاليف.
إن نقل الأثاث عندنا أمر بسيط وليس معقدا. مهمتنا هي تبسيط خدمة النقل بضمان الحفاظ على منقولاتك دون عناء والنقل بأسرع وقت ونقدم خدمة نقل الأثاث فقط منفردا أو إضافة بعض الخدمات إلى نقل الاثاث (نقل العفش) من تعبئة، تغليف، تنظيف، فك، تركيب أو إضافة جميع الخدمات إلى نقل الأثاث وتسمى الخدمة الشاملة حسب اختيار عملينا وأسعارنا يتم تحديده بنوعية الخدمة المطلوبة.
ونش خاص لتنزيل ورفع الأثاث
نقل الموبيليات والبضائع لجميع الجهات
نقل داخلي لجميع المحافظات بالمملكه
متخصصون في تغليف ونقل الأثاث
متخصصون فى نقل الموبيليات والامبلاج والتخزين والتجيش
متخصصون فى نقل الموبيليات من على الواجهة
الرضا النفسي للعميل غايتنا المنشودة التي نعمل على وجودها دائماً ملازمة لنا في عملنا من خلال التركيز على المتطلبات الرئيسية التي يحتاجها العميل كتحقيق عملية نقل المنزل المثالية من حيث التكلفة الأقل والخدمة الأسرع.
عزيزى العميل يجب ان نخبر سيادتكم ان هناك فرق ببن نقل الاثاث فقط وبين الخدمة الشاملة فى نقل المنزل ونريد منك عملينا العزيز تحديد الخدمة التى تتطلبها هل هى خدمة نقل اثاث ام الخدمة الشاملة قبل طلب الخدمة او الاتصال بنا حتى نستطيع أن نقدم لك افضل الخدمات لدينا.



كما تقوم الشركة بالخدمات التالية :










  • أعـجـبـك؟
  • لم يعجبك؟


    نقل وتخزين أثاث مع الفك والتركيب 0558651827

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق