الجمعة، 31 مايو 2013

جبرك الوقت ترجعلي


جبرك الوقت ترجعلي جبـرك ../ وجيتنـي ندمـان

دمرك الشوق يا { خاين } وجيـت تسابـق ظلالـك







عرفت الحب بغيابي ؟ عرفت انك معي غلطـان ؟..,

تاكـد مـا ( يشرفنـي ]" طريـق دربـه وصـالـك







تبي اخضع لاجل عينك ،، وانا ما اخضع ومهما كان ,, !

أقـص { الـراس ,, ) قدامـك ولا اخضـع لامثالـك









لعبت بحسبة ’’/ جروحي } وكتبت من الحزن عنـوان !..,

نسيت الي يحبك موت وصار الغيـر يحلالـك







اذا غيري تبي قربه وصرت في بحـره الغرقـان

نصيحه لا يموت { الحـب } ومـن قلبـي هنيالـك







نسيت انك تبيع الحب وتجزا الطيـب بالنكـران

لعلمـك بانـت الصـوره وبانـت نيـة " افعالـك "







تشب النار في » قلبي « وتنسى انـي معـك انسـان

تخالط بالشقـى هيلـك وصـب [ الهـم ..’ } فنجالـك







بعد ما انقلبت الدنيا تجينـي محتـرق ولهـان ؟ ,,

تقول ارجوك { سامحنـي ~ وقلبـي بداخلـه شالـك







تبي قربي انا حاضر .. } ولكن بطلبك مـن شـان

تشوف اشلون لي ( عزه ,, ] " تـرد الجـرح لاشكالـك







ابي تبكي على شاني ابي تصرخ من ..,/ الحرمـان لو انـي باخـر الدنيـا .. ابيـك تجـر موالـك





ابيك تصير { مجنوني } ومن شافـك يجـي شفقـان

يقول اشلون ؟ ’’ علمني وش الي غيـر احوالـك ؟ ،،





ترى » هتلر « بعـد مجـده تخلـو عنـه الالمـان ..!

وانا من بعد ..{ حبـي .. } لـك تركتـك تقعـد لحالـك







تدل ,, / الدرب ]’’ من دونـي وقدمـك سكـه الاحـزان

توكـل لا تناديني ويعيـن الله علـى حـالـك







وانا يكفينـي { ذليتـك و حديتـك " /, علـى الهجـران

تقول الموت من بعدك واقـول هنـاك اشوالـك







غسلت ايديني من حبك وبرحل واهجرك يا فلان

فمان الله وباقيلـك نصيحـه وخلهـا فـي بالـك







ترى من يضحك الاول مصيره باللعب { خسـران ] "

وانا من يضحك الثاني عشان احطـم امالـك









via منتديات تغاريد http://vb.tgareed.com/t376002/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق