السبت، 16 يوليو 2016

تحميل الموسوعة المصورة للاعجاز العلمي في القران والسنة الجزء 5



للتحميل المباشر
من هنا


تحميل الموسوعة المصورة للاعجاز العلمي في القران والسنة الجزء 5

هناك تعليق واحد:

  1. باث إلى الأبد الحرية المالية للجميع joshloancompany@yahoo.com أو كال / تكست +1(215)874-8060

    مرحبا بالجميع في هذا المنتدى، أنا جويس أكلين من 937 ستراتفورد بارك أوستن، إن، الولايات المتحدة الأمريكية، وترغب في استخدام هذه الوسيلة للتعبير عن الامتنان لشركة جاش إميننت الرئيس التنفيذي لشركة جوش قرض للوفاء بوعده من خلال منح لي قرضا، كنت عالقة في الوضع المالي وتحتاج إلى إعادة تمويل ودفع فواتيري وكذلك بدء الأعمال التجارية. حاولت السعي للحصول على قروض من مختلف شركات القروض سواء من مؤسسات القطاع الخاص أو الشركات ولكن لم ينجح أبدا، ورفضت معظم البنوك طلب الائتمان. ولكن كما كان الله أن يكون ذلك، وأنا قدم من قبل صديق يدعى ديان فولكنر لشركة جوش القرض الذي أكد لي أيضا أنها حصلت أيضا على قرض منها. في محاولة لحل حالتي الحالية، حصلت على اتصال مع الشركة عبر البريد الإلكتروني / النص وخضعت الإجراءات القانونية للحصول على قرض من الشركة، لأفاجأتي الكبرى في غضون 48hrs تماما مثل صديقي ديان، ومنحت أيضا قرض بمبلغ 000 125 000 دولار؛ إذا كان عليك الاتصال بأي شركة مع الإشارة إلى الحصول على قرض على الانترنت مع انخفاض معدل الفائدة 2٪ وأفضل خطط السداد / الجدول الزمني، يرجى الاتصال بشركة جوش القرض.وبالإضافة إلى ذلك، انه لا يعرف انني افعل هذا ولكن بسبب الفرح في لي، وأنا سعيدة جدا وأتمنى أن تسمح للناس معرفة المزيد عن هذه الشركة العظيمة التي تعطي حقا القروض، فمن صلاتي أن الله يجب أن يبارك لهم أكثر كما وضعوا الابتسامات على وجوه الناس.يمكنك الاتصال بهم عبر البريد الإلكتروني على joshloancompany@yahoo.com كال / تكست +1(215)874-8060 أو زيارة صفحة ويب مساعدة على http://www.joshloancompany.bravesites.com/

    ردحذف